.
التتمة...

عضو بمجلس ديالى يعلن انسحابه من القائمة العراقية

الخميس 14 أيلول 2017 17:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن عضو مجلس محافظة ديالى رعد المسعودي، الخميس، عن انسحابه من القائمة العراقية، وفيما عزا ذلك الى "عدم قناعته" بما قدمته القائمة لاهالي المحافظة، أكد أنها "غير منسجمة".

وقال المسعودي في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "لا يخفى على الجميع ومنذ صعودي لمجلس محافظة ديالى ضمن القائمة العراقية، القائمة العراقية أتت لتكون عونا للفقير والمحتاج من اهالي ديالى ولكن وللاسف لم نرى ذلك"، موضحا أنها "عبارة عن قائمة غير منسجمة وكل عضو فيها يغني على ليلاه".


واضاف المسعودي، "لم نجتمع ونقرر أي قرار ولهذه اللحظة بل الخلافات والمصالح تعتبر أهم من خدمة المواطن عدا النفاق والتسقيط لبعضنا البعض"، مشيرا الى أن "هناك من الأعضاء من يريد أن يؤدي امانته التي اؤتمن عليها، لكن لم يستطع ولعدة اسباب".

وبين عضو مجلس المحافظة، أنه "بناءً على ماذكر، ولعدم قناعتي بما قدمناه لاهلنا الذي هو عبارة عن خلافات وصراعات على المناصب، أعلن انسحابي من القائمة العراقية ومنذ اليوم"، مؤكدا "سأعمل كعضو مستقل في مجلس المحافظة".

يشار الى أن عدد مقاعد مجلس محافظة ديالى يبلغ 29 مقعدا، وتبلغ حصة القائمة العراقية فيها 13 مقعدا.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة