.
التتمة...

دوي انفجارات عنيفة بمقرات تابعة لـ"داعش" قرب الحويجة

الخميس 14 أيلول 2017 23:22
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك، الخميس، بأن دوي انفجارات عنيفة هزت مواقع لتنظيم "داعش" جنوب غربي المحافظة ، فيما اشار الى انه تم مقتل ثلاثة من ابرز قادة التنظيم.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "انفجارات عنيفة هزت مقرات تنظيم داعش في وسط ناحية الزاب التابعة لقضاء الحويجة (٥٥كم جنوب غربي كركوك)، بعدما استهدفت طائرات التحالف الدولي تلك المقرات"، مبيناً ان "احد تلك المقرات كان يستخدمه التنظيم مقراً سرياً لعقد اجتماعاته".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "التنظيم كان يفرض على هذه المقرات حراسة مشددة"، مشيرا الى ان "القصف اسفر عن مقتل احمد حسين حمادي الملقب ابو رفعة وهو المسؤول الامني في ناحية الزاب والأرهابي ساجد عبد الواحد حسين حمادي والأرهابي عبدالله رشيد عبد مطلك من اهالي قرية الحكنة بقضاء الحويجة".

‏‎يذكر ان مناطق جنوب غربي كركوك تخضع لسيطرة "داعش" منذ حزيران العام 2014، وتشهد المناطق المحاذية لحمرين والفتحة والعلم استعدادات لقرب انطلاق معركة تحرير الحويجة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن