.
التتمة...

"كارثة غامضة" في قاعدة جوية أمريكية سرية

الجمعة 15 أيلول 2017 08:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت مواقع الإنترنت عن حادث تحطم طائرة مجهولة بالقرب من قاعدة جوية أمريكية محاطة بالسرية الشديدة، مشيرة الى أن تلك الكارثة وقعت في 5 سبتمبر/أيلول 2017.

وفي 6 سبتمبر، سقطت مقاتلة قاذفة من طراز "أ-10" في نفس المنطقة بالقرب من قاعدةArea 51. ولهذا السبب كان ينظر إلى حادثة الخامس من سبتمبر بأنها حادثة طائرة "أ-10" حتى إعلان تفاصيل الكارثة الأولى.

ومن التفاصيل المعلن عنها اسم الطيار الذي طار على الطائرة المنكوبة وهو المقدم أريك شولتز.


إلا أن نوع الطائرة المنكوبة يبقى مجهولا.

وفي ظن الكثيرين، فإن الطائرة التي تعرضت للحادث هي من طراز "إف-35". إلا أن المسؤولين العسكريين الأمريكيين أنكروا تعرض طائرة من طراز "إف-35" للحادث في الخامس من سبتمبر 2017.
وبعد إعلان اسم قائد الطائرة المنكوبة أشارت التخمينات إلى احتمال تحطم طائرة من الطائرات الروسية التي أشرف المقدم أريك شولتز على تدريب الطيارين الأمريكيين على مكافحتها.

ومن جانبهم قال خبراء ممن يتتبعون ما يجري في قاعدة Area 51 إن القاعدة تشهد حالياً تجربة قاذفة القنابل "بي-21" (B-21)، وهي طائرة سرية من المفروض أن تحل محل طائرة "بي-2" التي لا تُرضي العسكريين الأمريكيين. ولأن الغموض يظل يكتنف الكارثة فإن الكثيرين يميلون إلى الاعتقاد بأن الطائرة التي تعرضت للحادث هي "بي-21".


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية