.
التتمة...

ديالى تكشف عن عملية "حصاد الشر" وتؤكد: دمرت اربع مضافات وقتلت 10 دواعش

السبت 7 تشرين الأول 2017 21:13
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، السبت، عن عملية نوعية للعمليات الخاصة في جهاز مكافحة الارهاب شمال شرق المحافظة، فيما اكدت ان العملية دمرت خلالها معسكرا واربع مضافات وقتل 10 من تنظيم "داعش".

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "استخبارات العمليات الخاصة في الفرقة الذهبية بجهاز مكافحة الارهاب في ديالى بالتنسيق مع طيران الجيش نفذت عملية مباغتة ونوعية في بساتين حوض شمال قضاء المقدادية (35كم شمال شرق بعقوبة)"، مبينا انه "اطلق على العملية حصاد الشر".


واضاف الحسيني، ان "العملية اسفرت عن تدمير معسكر سري لتنظيم داعش واربع مضافات وقتل 10 من مسلحي التنظيم"، لافتا الى ان "العملية هي كانت دقيقة للغاية وهي تمثل جهدا استخباريا دام اسابيع عدة في الرصد والمتابعة".

واشار الحسيني الى ان "استخبارات العمليات الخاصة في جهاز مكافحة الارهاب لعبت دورا فعالا في تفكيك واستهداف العديد من خلايا داعش الخطيرة في مناطق معقدة من ناحية التضاريس في ديالى مؤخرا واسهمت عملياتها في ابادة عدة قيادات مؤثرة في التنظيم"، مبينا ان "الاخير بات يلفظ انفاسه الاخيرة في ديالى بشكل عام".


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن