.
التتمة...

نائب: زيارة الجبوري الى اربيل مخيبة للامال ومخالفة لتوجهات البرلمان

الأحد 8 تشرين الأول 2017 13:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس كتلة كفاءات النائب هيثم الجبوري، الاحد، زيارة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري الى اربيل ولقاءه رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني "مخيبة للامال ومخالفة لتوجهات البرلمان"، فيما اشار الى أن الجبوري اضفى "صفة شرعية" لايمتلكها البارزاني.

وقال الجبوري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "زيارة رئيس مجلس النواب اليوم الى اربيل للقاء البارزاني مخيبة للامال و مخالفة لتوجهات المجلس و قراراته بشان الاستفتاء غير الشرعي وغير القانوني".


وأضاف، أن " لقائه بالبارزاني يضفي شرعية لشخص لا يمتلكها كون وجوده في منصبه مخالف للقانون".

وكان رئيس البرلمان سليم الجبوري وصل، صباح اليوم، الى مدينة اربيل والتقى البارزاني، وذلك بعد زيارة قام بها كل من نائبي رئيس الجمهورية اياد علاوي واسامة النجيفي.

واعلن ديوان رئاسة إقليم كردستان، امس السبت، عن اتفاق رئيس الإقليم مسعود البارزاني مع نائبي رئيس الجمهورية العراقية أياد علاوي وأسامة النجيفي على "بدء الحوار" بين الأطراف السياسية بالبلاد، فيما بين أنهم أكدوا على "رفع العقوبات فوراً" عن كردستان.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال معركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة