.
التتمة...

تحديد موعد استئناف العمل في ملعب عموبابا

الإثنين 9 تشرين الأول 2017 12:23
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الاثنين، عن تحديد نهائة تشلاين الأول الحالي، موعدا لاستئناف العمل في ملعب الرصافة 30 ألف متفرج "ملعب عموبابا".

وقال المهندس المشرف على المشروع نزار علي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن " ان الاجتماعات مع مهندسي وكوادر شركة تري ارينا الاسبانية المنفذة لمشروع ملعب الرصافة 30 ألف متفرج (ملعب عمو بابا)، والمختصين بأعمال الهيكل الحديدي تمخضت عن تحديد نهاية شهر تشرين الأول الحالي موعدا للبدء بأعمال الهيكل الحديدي للملعب".



بدوره أكد مدير قسم المشاريع الاستراتيجية في الوزارة المهندس طارق قاسم أن "الوزارة استنفرت كل طاقاتها لمتابعة موضوع السندات المالية والقضايا المتعلقة بها ولاسيما أن الشركة مستمرة بالعمل في المشروع وبجهود استثنائية من اجل اتمام العمل في التوقيتات المحددة له".
يذكر ان العمل في مشروع ملعب عمو بابا توقف في الفترات السابقة وتم اعادة العمل فيه ليكون واحدا من الملاعب المهمة في العاصمة بغداد وليضاف الى مجموعة المشاريع والمنشأت الرياضية التي انجزتها الوزارة.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة