.
التتمة...

القوة الجوية: العثور على جثتي طيارين استشهدا في الحويجة العام الماضي

الإثنين 9 تشرين الأول 2017 17:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت القوة الجوية العراقية، اليوم الاثنين، عن العثور على جثتي طيارين استشهدا في الحويجة العام الماضي، فيما اشارت الى أن "داعش" كان قد أخفى الجثتين.

وقالت القوة الجوية في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "تم العثور على جثامين الشهداء الطيارين الذين أستشهدوا آثر تحطم طائرتهم من نوعCessna Caravan 208 بتاريخ 16/3/2016 في الحويجة"، موضحة أنه "تم تنفيذ واجب من قبل أبطال القوة الجوية وطيران الجيش وبالتعاون مع الناس الشرفاء الذين يعلمون بالمكان الذي قام الدواعش بإخفاء الجثمان فيه".


واضافت القوة الجوية، أن "الشهداء هم الشهيد البطل العميد الطيار علي فليح حسن العبودي، والشهيد البطل الطيار الرائد محمد عبد الوهاب رزوقي الشيخلي".

وكان تنظيم "داعش" زعم، في (16 اذار 2016)، بأن عناصره أسقطوا طائرة عسكرية من نوع سيسنا 208 كارافان تابعة لسلاح الجو العراقي كانت تنفذ مهام استطلاع ومراقبة في سماء قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك، من خلال قصفها بقذائف من مدفع عيار 57.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن