.
التتمة...

النزاهة تضبط المجموعة الثانية من صكوك المشاريع غير المُنفَّذة في صلاح الدين

الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 10:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت هيئة النزاهة، الثلاثاء، عن ضبط المجموعة الثانية من صكوك المشاريع غير المُنفَّذة في صلاح الدين، مبينة انها صُرِفَت خلافاً للضوابط والتعليمات.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه انها "تمكنت من ضبط المجموعة الثانية من للصكوك المسحوبة من مصرف الرشيد – فرع سامراء لحساب ديوان محافظة صلاح الدين الخاصَّة بمشاريع غير مُنفَّذةٍ، والتي صُرِفَت خلافاً للضوابط والتعليمات".


وتابعت ان "عدد الصكوك التي تم ضبطها بلغت سبعت صكوك وبمبلغ مليار وتسعة ملايين و148 الف دينار"، مبينة ان "هذه الصكوك تمثل المجموعة الثانية المسحوبة من مصرف الرشيد إبان احتلال مدينة تكريت من قبل داعش الإرهابيِّ عام 2014".

وكانت هيئة النزاهة قد أعلنت في آب الماضي عن ضبط صكوكٍ جديدةٍ بقرابة أربعين مليار دينارٍ سُحِبَت مبالغها بدل أخرى قديمةٍ لمشاريع غير مُنفَّذةٍ في صلاح الدين، كاشفةً عن تنفيذها عمليَّة ضبطٍ أسفرت عن ضبط 25 صكاً كانت تُمثِّـلُ المجموعة الأولى من تلك الصكوك المصروفة خلافاً للضوابط والتعليمات.


اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال