.
التتمة...

القبض على خمسة متهمين اعترفوا بتنفيذ 17 عملية سطو مسلح في البصرة

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 12:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مجلس القضاء الأعلى، الأربعاء، عن إلقاء القبض على خمسة متهمين اعترفوا بتنفيذ 17 عملية سطو مسلح استهدفت منازل في محافظة البصرة، مبيناً أن أحد المتهمين يعمل سائقاً في مجلس محافظة البصرة

وقال المتحدث باسم المجلس القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "القوات الأمنية ألقت القبض على خمسة متهمين بعمليات سطو بعد أن واجهوا القوات بإطلاق النار".


وأضاف بيرقدار، أن "القوات الأمنية ضبطت بحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة وسيارة حكومية إذ تبيّن أن أحد المتهمين يعمل سائقاً في مجلس محافظة البصرة".

وتابع، أن "المتهمين اعترفوا أمام محكمة تحقيق البصرة بتنفيذهم 17 عملية سطو مسلح على دور المواطنين في مناطق المعقل وجبيلة وياسين وخريبط والزبير، وقد تمت إحالتهم إلى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم العادل".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية حدوث العديد من النزاعات العشائرية المسلحة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية كنوع من التهديد، وجرائم القتل التي تحصل فهي ذات طابع جنائي، ومقابل ذلك ألقت القوات الأمنية القبض على كثير من المتهمين بالخطف والقتل والسطو المسلح وتجارة المخدرات.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن