.
التتمة...

العمليات المشتركة لـ السومرية: القوات الأمنية تنفذ عمليات لملاحقة داعش في الصحراء

الخميس 12 تشرين الأول 2017 11:44
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، أن المعركة المقبلة ستكون المعركة الأخيرة ضد تنظيم "داعش" في العراق، فيما أشارت إلى أن القوات المشتركة تنفذ عمليات تعرضية لملاحقة تنظيم "داعش" في الصحراء الجنوبية.

وقال المتحدث باسم القيادة العميد يحيى رسول في مؤتمر صحافي مشترك مع المتحدث باسم التحالف الدولي رايان ديلون وحضرته السومرية نيوز، إن "المعركة المقبلة ستكون هي المعركة النهائية ضد تنظيم داعش".


وأضاف رسول، أن "القطعات العراقية واجبها تحرير الأراضي من قبضة داعش ومسك الشريط الحدودي لمنع تسلل الإرهابيين من سوريا باتجاه العراق، وسيكون هناك استطلاع جوي لمسك الحدود".

ورداً على سؤال مراسل السومرية بشأن تواجد تنظيم "داعش" في الصحراء الجنوبية، قال رسول "لدينا عمليات لملاحقة لداعش في الصحراء، والقطعات المشتركة تخوض عمليات تعرضية في عمق الصحراء".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، الخميس (5 تشرين الأول 2017)، عن تحرير مدينة الحويجة من قبضة تنظيم "داعش"، مؤكداً أنه لم يبق وجود للتنظيم الا في الشريط الحدودي مع سوريا.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن