.
التتمة...

الداخلية تنفي منح فيزا للزائرين القادمين للزيارة الاربعينية بمنافذ ومطارات البلاد

الخميس 12 تشرين الأول 2017 23:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت وزارة الداخلية، الخميس، منح فيزا للزائرين القادمين لتأدية مناسك الزيارة الاربعينية بمنافذ ومطارات البلاد، مبينة ان منح الفيزا يكون عن طريق سفارات العراق في بلدان العالم.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انها "تنفي ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول اصدار الوزارة امرا الى المطارات والمنافذ الحدودية في البلاد بمنح تأشيرات الدخول للزائرين القادمين لتأدية مناسك الزيارة الاربعينية بصورة مباشرة".


واضافت ان "منح الفيز للزائرين العرب والاجانب يتم عن طريق سفارات العراق في بلدان العالم وفق الصيغ القانونية المتفق عليها".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت في وقت سابق، خبرا نسبته الى مصدر في وزارة الداخلية تضمن ان الوزارة اصدرت امراً الى المنافذ الحدودية والمطارات بمنح تأشيرات الدخول لزوار الاربعين، مبيناً أن عملية منح الفيزا ستبدأ من 20 محرم لغاية 20 صفر.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي