.
التتمة...

صدور أمر بتشكيل قيادة عمليات كركوك

السبت 28 تشرين الأول 2017 19:59
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
أعلن قائد عمليات كركوك اللواء علي فاضل عمران، السبت، عن صدور أمر بتشكيل قيادة عمليات المحافظة، بدلاً من قيادة عمليات شرق دجلة.

وقال عمران خلال مؤتمر صحفي حضرته السومرية نيوز، إن "أمرا ديوانيا صدر بتشكيل قيادة عمليات كركوك والتي سيكون مقرها كركوك بدلا من قيادة عمليات شرق دجلة والتي ستتولى مهام حفظ الأمن والاشراف على عمل جميع التشكيلات الامنية بالمحافظة".


وأضاف أنه "من الضروري عودة العوائل النازحة الى كركوك بسرعة"، داعيا الى "مساندة القطعات العسكرية والأجهزة الامنية في ضمان اعادة مواطني كركوك الذين خرجوا من المدينة عقب تطبيق خطة فرض الأمن".

ولفت عمران الى أن "ابواب قيادة العمليات مفتوحة لتلقي الشكاوى والاستماع للاراء والمقترحات والمتطلبات الامنية وكل ما ينصب بخدمة كركوك"، لافتا إلى ان "توجيهات القائد العام للقوات المسلحة هي حماية جميع مواطني كركوك ورعايتهم وتحقيق الأمن ".

وتابع عمران أن "الخطة تتضمن حماية جميع المحافظة ونشر دوريات ونقاط تفتيش مبنية على خطط واستطلاع ودراية لحماية الحقول النفطية والمنشآت والمؤسسات ومداخل ومخارج كركوك ونحن لا نريد ادخال الجيش إلى داخل المدينة، لأن الشرطة هي التي تتولى الامن"، معتبراً أن "هدف القوات الامنية هو حماية ورعاية جميع مواطني كركوك التي هي مدينة التآخي والسلام".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن