.
التتمة...

عمليات بابل: خطة الزيارة ستستمر أربعة أيام لما بعد يوم الاربعين

الثلاثاء 7 تشرين الثاني 2017 12:18
-
+

السومرية نيوز/ بابل
اعلنت قيادة عمليات بابل، الثلاثاء، ان خطة الزيارة ستستمر أربعة أيام لما بعد يوم الاربعين، مشيرة الى ان الهدف من ذلك هو تأمين عودة الزائرين لمناطقهم.

وقال قائد عمليات بابل اللواء اللواء رياض الخيكاني في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "خطة زيارة سيد الشهداء ستستمر لأربع أيام لما بعد يوم الاربعين"، مبينا ان "ذلك جاء بهدف تأمين عودة الزائرين والاطمئنان على عودتهم الى محافظاتهم".


من جهة أخرى اكد قائد شرطة بابل اللواء علي الزغيبي ان "القطعات الأمنية ستبقى مرابطة في محاور الزائرين وسنزيد من تواجد القوات الأمنية في الطرق الرئيسية الخاصة بالمركبات لتأمين عودة الزائرين لأربع أيام".

يشار إلى أن الملايين من المسلمين في داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء لأداء زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) بمناسبة مرور 40 يوماً على واقعة الطف، فيما يحاول تنظيم "داعش" استهداف الزوار من خلال تنفيذ عمليات ارهابية الا ان القوات الامنية تحبط تلك الهجمات.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن