.
التتمة...

وزير الداخلية يصل بابل لتفقد حركة المواكب والزائرين

المحرر دريد سلمان - الأربعاء 8 تشرين الثاني 2017 12:52
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وصل وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الأربعاء، الى محافظة بابل لتفقد حركة المواكب والزائرين، موجها التشكيلات الأمنية كافة بمضاعفة الجهود وتحقيق أقصى درجات التعاون مع المواطنين.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "وصل وزير الداخلية قاسم الأعرجي، اليوم، إلى محافظة بابل وكان في استقباله قائد شرطة المحافظة وكبار الضباط"، موضحة أن "الزيارة تأتي استمرارا لجولات الوزير التي شملت عددا من المحافظات والمناطق والمنافذ الحدودية ومواكب الخدمة لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام ) للاطلاع على الخطط الأمنية والخدمية الخاصة بالزيارة".


وأضافت، أن "الوزير أجرى جولة ميدانية تفقد خلالها حركة الزائرين ملتقيا بالمواطنين وأصحاب المواكب الحسينية"، موضحة أنه "وجه التشكيلات الأمنية كافة بمضاعفة الجهود وتحقيق أقصى درجات التعاون مع المواطنين والأجهزة الأمنية الأخرى وبما يؤدي إلى إنهاء مراسيم الزيارة الأربعينية وفق ما مخطط له".

وكان وزير الداخلية قاسم الاعرجي زار، الأربعاء (1 تشرين الثاني 2017)، كربلاء للإشراف الخطة الأمنية للزيارة الأربعينية في المحافظة.

يذكر أن ملايين المسلمين في داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء سيرا على الأقدام لأداء زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) بمناسبة مرور 40 يوماً على واقعة الطف، فيما تستنفر الأجهزة الأمنية لتأمين الحماية اللازمة لهم في الطرق التي يسلكونها.



أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن