.
التتمة...

وزير الداخلية يصل الى الديوانية للاطلاع على سير خطة زيارة الاربعينية

الأربعاء 8 تشرين الثاني 2017 17:10
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وصل وزير الداخلية قاسم الاعرجي الى محافظة الديوانية، الاربعاء، للاطلاع على سير الخطة الامنية الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين (ع).

وقال المكتب الاعلامي للاعرجي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن الأخير "وصل، اليوم، الى محافظة الديوانية للاطلاع على الخطة الامنية الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين (ع)"، مبيناً أن "الزيارة جاءت للحث على الاهتمام بالزوار وتوفير الامكانات لتأمين طريقهم ونقلهم من والى المدن المقدسة".


وأضاف، أن "وزير الداخلية وجه خلال لقائه القيادات الأمنية في المحافظة الاستفادة من كل الإمكانيات والتعامل مع المواطنين بالقانون فكل مواطن له حقوق وعليه واجبات، فضلا عن ضرورة مراعاة والاهتمام بمادئ حقوق الانسان، لاسيما من يرتكبون الجرائم فنتعامل معهم وفق القانون والابتعاد عن الروح الانتقامية من الآخرين".

ووعد الاعرجي، بحسب البيان، بـ"تكريم الضباط المتميزين في المحافظة من طوارئ وسوات ومحلية وحتى كافة الدوائر الأخرى".

وكان الاعرجي وصل صباح، اليوم الأربعاء، الى محافظة بابل لتفقد حركة المواكب والزائرين، موجها التشكيلات الأمنية كافة بمضاعفة الجهود وتحقيق أقصى درجات التعاون مع المواطنين.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن