.
التتمة...

الطيران المدني تنفي منح اذن باقلاع طائرة تقل "شخصية بارزة" من مطار اربيل

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 16:27
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت سلطة الطيران المدني، الخميس، منح اذن باقلاع طائرة تقل "شخصية بارزة" من مطار اربيل، مشددة على ان السلطة سباقة في تطبيق قرارات الحكومة الاتحادية.

وقالت السلطة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبرا مفاده ان مدير سلطة الطيران المدني منح اذنا بإقلاع طائرة تقل شخصية بارزة من مطار اربيل الدولي، ونود أن نبين للرأي العام أن هذا الخبر عار عن الصحة".


واضافت السلطة، ان "سلطة الطيران المدني كانت سباقة في تطبيق القرارات والتعليمات المتخذة من قبل الحكومة الاتحادية بصدد إغلاق المطارات ( اربيل - السليمانية ) امام كافة الرحلات الخارجية ولأي فرد في الإقليم ولا يوجد اي استثناء لأي شخصية، بل لم يجر اي اتصال بين مدير السلطة وأي موظف بهذا الخصوص ولم توجه اي عقوبة لأي كان من قبله".

وتابعت السلطة، ان "تطبيق القانون يملك وجهاً واحداً ولا يمكن فيه التصرف بازدواجية فهذا ضد مباديء الحكومة الاتحادية ومبادئنا التي يعتبر تنفيذ القانون على رأس أولوياتها".

يشار الى ان صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولت خبرا مفاده ان مدير سلطة الطيران المدني منح اذنا بإقلاع طائرة تقل شخصية بارزة من مطار اربيل الدولي.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال