.
التتمة...

امنية ديالى تعلن احباط اربع عمليات "ارهابية" خلال خطة زيارة الاربعين

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 17:10
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، الخميس، عن احباط اربع عمليات "ارهابية" خلال خطة زيارة الاربعين ضمن حدود المحافظة، مؤكدأ أن الخطة حققت اهدافها في حماية الزوار الذين وصل عددهم الى اكثر من 200 الف نسمة.

وقال رئيس اللجنة ديالى صادق الحسيني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوى الامنية احبطت خلال خطة زيارة الاربعين في ديالى اربع عمليات ارهابية في طور التنفيذ بينها انتحارية كانت تتهيأ لاستهداف الزائرين والمواكب لكن تم افشالها بجهود مميزة للاستخبارات والحشد الشعبي وبقية التشكيلات الامنية".


أضاف الحسيني، أن "مشاركة الحشد الشعبي في خطة زيارة الاربعين عزز من تنفيذ جميع محاورها الاساسية ومنع حصول اي خروقات"، لافتاً الى أن "الخطة كانت نموذجية وحققت اهدافها في حماية الزوار الذين وصل عددهم الى اكثر من نحو 200 الف نسمة".

وكانت الاجهزة الامنية في ديالى استنفرت قرابة 20 الف رجل امني في المحافظة خلال خطة زيارة الاربعين في عموم مناطق ديالى بهدف حماية المواكب والزوار.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن