.
التتمة...

وطني السلة يعسكر في تركيا ومدربه يختار 14 لاعبا لتصفيات كأس العالم

الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 08:56
-
+



السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، الجمعة، أن المنتخب الوطني سيدخل معسكرا تدريبا في تركيا تحضيرا لتصفيات كأس العالم، مبينا أن مدرب المنتخب التركي دارين اختار 14 لاعبا لتمثيل الفريق في التصفيات.

وقال الاتحاد في بيان نشر على موقعه الرسمي إن "المدرب التركي مصطفى دارين توصل إلى اختيار التشكيل النهائي للمنتخب الذي سيغادر يوم غد السبت الـ11 من تشرين الثاني الحالي، الى تركيا للدخول في معسكر تدريبي خارجي"، مبينا أن "المعسكر تتخلله مباريات تجريبية تحضيرا لخوض المباراة الاولى في تصفيات كأس العالم 2019 في الصين".


وأضاف الاتحاد أن "المنتخب ، أنهى معسكره التدريبي في بغداد تدريبياً بعد دعوة 17 لاعباً، وخاض وحدات تدريبية صباحية ومسائية"ـ مشيرا إلى أن "المدرب اختار 14 لاعبا بعد ما تعذر التحاق اللاعب علي عامر بسبب الاصابة وعدم حصول اللاعبين محمد ضياء وحسين هادي على سمات الدخول (الفيزا) للمباراة الثانية في التصفيات امام المنتخب الكزاخستاني في استانا".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة