.
التتمة...

"أبل" تخطط لثورة تنهي عصر "آيفون"

الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 09:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن شركة "أبل" الأمريكية تخطط لإنهاء عصر هاتفها الأشهر "آيفون".

وأشارت وكالة "بلومبرغ" الأمريكية إلى أن "أبل" تخطط لإنتاج سماعات رأس تعمل بتقنية "الواقع الافتراضي المعزز" لتكون بديلة عن هواتف "آيفون".

وقالت الوكالة الأمريكية إن السماعات الجديدة لن تكون بحاجة إلى هواتف "آيفون" ويمكنها أن تعمل بديلة عنها بصورة كاملة.

ومن المتوقع أن تظهر تلك السماعات للنور للمرة الأولى في عام 2020، لتكون بمثابة "ثورة في عالم الاتصالات"، التي ستدخل عالم "الهواتف الذكية" في طي النسيان، على حد قول "بلومبرغ".


وأوضحت مصادر من داخل الشركة الأمريكية أن السماعات الجديدة ستختلف بصورة "كلية" عن سماعات الواقع الافتراضي الحالية، التي تستلزم وجود هاتف ذكي وشاشة لمسية للتحكم فيها.

ولكن ستزود "أبل" سماعاتها المرتقبة بشاشة وشريحة اتصالات ونظام تشغيل منفصل، لتكن بمثابة "هاتف ذكي" يتم ارتداؤه على الرأس.

وستدعم "أبل" سماعاتها بتطبيقات "غير متوقعة" لتربط العالم الواقعي بالافتراضي، لتساعد في تقديم مختلف التقنيات المتميزة، ومن بينها الإحصائيات المتنوعة لمختلف الأحداث السياسية والرياضية والفنية.

ونقلت "بلومبرغ" عن المدير التنفيذي للشركة الأمريكية، تيم كوك قوله، "نسعى في تقنيات الواقع المعزز الجديدة أن نجعله أقل انعزالية عن الواقع، وهو ما سيمكنه من إحداث ثورة كتلك التي أحدثتها الهواتف الذكية في العالم".


تكنولوجيا
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في تكنولوجيا