.
التتمة...

المرجعية الدينية: أفراد معدودون بين جموع الزائرين سعوا لنشر الطائفية

المحرر دريد سلمان - الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 12:16
-
+

السومرية نيوز/ كربلاء
أكد ممثل المرجعية الدينية في كربلاء احمد الصافي، الجمعة، أن الغالبية العظمى لزائري الأربعينية ولاؤهم للإمام الحسين (ع)، مشيرا الى أن أفراداً معدودين بينهم سعوا لنشر الطائفية والترويج لشعارات سياسية.

وقال الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها في الصحن الحسيني وحضرتها السومرية نيوز، إن "هذه الجموع الكثيرة المشاركة في الزيارة الأربعينية ليس لغالبيتهم العظمى إلا إبراز ولائهم للإمام الحسين (عليه السلام) ومواساتهم لأهل بيته أيام سبيهم".


وأضاف، "من الطبيعي أن يكون خلال هذا الجمع أفراد معدودون يسعون الى استغلال هذه المسيرة لنشر خطاب الفرقة والكراهية والترويج لشعارات سياسية وتصوير مشاهد معنية ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي خدمة لأهدافهم ومقاصدهم"، مبينا أن "كل ذلك لا يمثل إلا حالات شاذة لا علاقة لها بـ99% من الجمع المشارك في المسيرة المباركة التي ستبقى معبرة عن شدة الولاء للأمام الحسين (ع)".

يشار إلى أن الملايين من داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء لأداء زيارة أربعينية الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس "عليهما السلام".


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي