.
التتمة...

البرازيل تحسم موقعة اليابان الودية بثلاثية

الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 18:42
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الياباني بنتيجة (3ـ1) في مباراة ودية جمعت المنتخبين، اليوم الجمعة، على ملعب استاد ليل بفرنسا ضمن استعداداتهما لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتقدم المنتخب البرازيلي بأهدافه الثلاثة، خلال الشوط الأول، لكن المنتخب الياباني لم يستطع الرد سوى بهدف سجله لاعبه تومواكي ماكينو في الدقيقة 63.

وافتتح نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، التسجيل للمنتخب البرازيلي من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة من المباراة، وكاد نيمار أن يضيف الهدف الثاني من ضربة جزاء أخرى بعدها بست دقائق فقط لكنه أهدر فرصة التسجيل.


وبعدها بثوان، سجل مارسيلو دا سيلفا مدافع ريال مدريد الهدف الثاني للبرازيل، ثم أضاف جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الهدف الثالث في الدقيقة 36.

وكان المنتخب البرازيلي قد صعد الى نهائيات المونديال الروسي بعد تصدره تصفيات أمريكا الجنوبية، كما انتزع المنتخب الياباني بطاقة التأهل المباشر، إثر إحراز صدارة المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية.


رياضة
المصدر :   موقع كووورة
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

    
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة