.
التتمة...

العبادي يصل الى كربلاء

المحرر عمار طارق - السبت 11 تشرين الثاني 2017 10:00
-
+

السومرية نيوز/ كربلاء
وصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، الى محافظة كربلاء.

وقال مراسل السومرية نيوز، بالمحافظة ان رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل قبل قليل الى محافظة كربلاء.

واضاف المراسل ان عددا كبيرا من مسؤولي المحافظة بينهم المحافظ عقيل الطريحي كانوا باستقبال العبادي، مشيرا الى ان الاخير سيلتقي بالمسؤولي في المحافظة للاطلاع على الخطة الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).


واعتبر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، امس الجمعة، نجاح الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الأربعينية بأنه "نجاح يضاف لانتصارات القوات الامنية ضد داعش"، فيما أشاد بـ "التزام" الزائرين والمتطوعين والمواكب بالنظام وتعاونهم مع الاجهزة الامنية.

وكان ممثل المرجعية الدينية في كربلاء احمد الصافي اعلن، امس الجمعة، عن مشاركة أكثر من 13 مليون زائر في الزيارة الأربعينية حتى صباح اليوم، فيما وصف الخدمات التي قدمت بأنها "تفوق الخيال".

يشار إلى أن الملايين من المسلمين في داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء لأداء زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) بمناسبة ذكرى مرور 40 يوماً على واقعة الطف.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة