.
التتمة...

العبادي: لا نحتاج لوساطة مع شعبنا الكردي ومقاتلو البيشمركة يتمتعون بالوطنية

السبت 11 تشرين الثاني 2017 11:39
-
+

السومرية نيوز/ كربلاء
أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أنه لا يحتاج لوساطة مع الشعب الكردي، لافتا الى أن مقاتلي البيشمركة يتمتعون بالوطنية.

وقال العبادي في مؤتمر صحفي عقده في كربلاء وحضرته السومرية نيوز، "لن نسمح بدخول القوات الامنية والحشد الشعبي في الانتخابات"، محذرا من "قيام بعض السياسين استغلال رواتب الحشد الشعبي لادعايه الانتخابية".

وأضاف، "لانحتاج وساطة بين ابنائنا وشعبنا الكردي"، لافتاً الى أن "البيشمركة ابطال ويتمتعون بالوطنية ولهم دور كبير لدحر الارهاب الا أنه للأسف البعض اتهم عناصر البيشمركة الذين لم يقاتلوالجيش بالخيانة".


وكان قوباد الطالباني نائب رئيس حكومة اقليم كرستان ونجل الرئيس العراقي الراحل جلال الطالباني طالب، امس الاول الخميس، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بـ"التوسط" لإجراء حوار بين اقليم كردستان والحكومة الاتحادية، فيما أكد الصدر أن استفتاء الاقليم لم يكن دستورياً ولا يمكن التمسك بالدستور بدون الغائه.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة