.
التتمة...

عمليات بغداد تعلن ضبط سيارة مفخخة و"معالجتها" شمال العاصمة

الأحد 12 تشرين الثاني 2017 10:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد، عن ضبط سيارة مفخخة و"معالجتها" من قبل الجهد الهندسي شمال العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "قواتنا الأمنية تستمر في تنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الإرهابية ضمن كافة قواطع العمليات، حيث تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (البو خالد) ضمن قاطع شمال بغداد نتج عنه ضبط عجلة مفخخة نوع برازيلي لا تحمل لوحات تسجيل تمت معالجتها من قبل الجهد الهندسي".


وأضافت القيادة أن قوة تابعة لها تمكنت من "تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (الهيتاويين) ضمن قاطع غرب بغداد نتج عنه العثور على خمس عبوات اسطوانية الشكل معدة للتفجير، و3 مساطر تفجير من مخلفات عصابات داعش الإرهابية، إضافة إلى إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة".

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن