.
التتمة...

رئيس نادي الشرطة: مفاجأة تنتظر اتحاد الكرة فيما لو أصر على إقامة دوري من 26 فريقا

الأحد 12 تشرين الثاني 2017 10:42
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعرب رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي اياد بنيان، الأحد، عن مساندته لتوجه رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة،علي جبار بضرورة إقامة دوري من ٢٠ فريقا، وعدم الزج بالكرة العراقية في مصير مجهول ، كاشفا أن هناك مفاجاة تنتظر الاتحاد في حال اصراراه على قرار إقامة الدوري من 26 فريقا.

وقال إياد بنيان في تصريح نقله المكتب الاعلامي للنادي إن "الاجتماع التنسيقي الأول الذي ستعقده أندية دوري الكرة الممتاز اليوم الأحد، بحضور رؤساء وممثلي ١٧ ناديا سيعقد من اجل إصدار قرار رافض للآلية التي أعلن عنها اتحاد الكرة بإقامة دوري من ٢٦ فريقا وعلى نظام المجموعتين"، معتبرا أن "الرفض يأتي من اجل عدم المساهمة في الاساءة للبطولة المحلية والزج بالكرة العراقية في غياهب الضياع ".

وأضاف بنيان أن "الكرة العراقية باتت الآن في مفترق طرق، وعلى القائمين عليها تحكيم العقل والمنطق"، مشيرا إلى أن "المسابقة المحلية هي الركيزة الأساسية للمنتخبات الوطنية ونجاح البطولة يعود بالإيجاب على المنتخبات بكافة فئاتها العمرية".
وتابع رئيس نادي الشرطة أن "اتحاد الكرة سيندم في حال اصراره على المضي بقراره بإقامة دوري مبني على المحاباة والمحسوبية، وسيتم التحضير لمفاجأة من اجل ثني اتحاد الكرة عن قراره الذي اقل ما يقال عنه انه متخبط".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة