.
التتمة...

مجلس الامن الوطني يناقش عقود التسليح وتجهيز مكافحة الارهاب بالاسلحة والمعدات

الأحد 12 تشرين الثاني 2017 19:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ناقش المجلس الوزاري للأمن الوطني، الاحد، عقود التسليح للقوات المسلحة وتجهيز قوات مكافحة الارهاب بالاسلحة والمعدات الحربية، اضافة الى تجهيز وزارة الداخلية بالعجلات ذات الاستخدام العسكري.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان تابعته السومرية نيوز، إن الأخير "ترأس اجتماعا للمجلس الوزاري للامن الوطني"، مبينا أنه "جرى خلال الاجتماع مناقشة تطورات العمليات العسكرية وتطهير الجزيرة واعالي الفرات الى الحدود السورية وهي مناطق صحراوية شاسعة، وحيث تقوم قواتنا البطلة بهذه العمليات وتحقق اهدافها".


وأضاف، أن "المجلس ناقش عقود التسليح للقوات المسلحة وتجهيز قوات مكافحة الارهاب بالاسلحة والمعدات الحربية، وكذلك وزارة الداخلية بالعجلات ذات الاستخدام العسكري".

وبارك المجلس، بحسب البيان "جهود القوات الامنية التي ساهمت بتأمين زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام رغم التهديدات الارهابية الكبيرة، وناقش عدد من المواضيع واصدر مجموعة من القرارات والتوجيهات فيما يخص الوضع الامني في البلد".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد خلال لقائه قائد القيادة الامريكية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل، في (20 تموز 2017)، على الاستمرار بتعزيز قدرات القوات العراقية في مجال التسليح والتدريب.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة