.
التتمة...

العبادي: نتابع اوضاع المواطنين والاثار التي ترتبت جراء الهزة الارضية

الإثنين 13 تشرين الثاني 2017 00:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، أنه يتابع اوضاع المواطنين والاثار التي ترتبت جراء الهزة الارضية التي ضربت البلاد، مشيرا الى أنه وجه فرق الدفاع المدني والمؤسسات ذات العلاقة بالحفاظ على ارواح المواطنين.

وقال مكتب رئيس الوزراء الاعلامي، في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يتابع اوضاع المواطنين واحوالهم نتيجة الهزة الارضية التي ضربت البلد للاطمئنان على سلامتهم".


ونقل المكتب عن العبادي تاكيده ان "التوجيهات قد صدرت من قبله لفرق الدفاع المدني والمؤسسات ذات العلاقة فور حدوث الهزة الارضية بالحفاظ على ارواح المواطنين"، مشيرا الى ان "هناك متابعة مكثفة من قبل حيدر العبادي للآثار التي ترتبت جراء الهزة الارضية ويتمنى السلامة لجميع المواطنين".

وشهدت عموم مناطق العراق، مساء الاحد (12 تشرين الثاني 2017)، هزة ارضية بقوة 7.2 درجة على مقياس ريختر ، واسفرت عن مصرع وصابة العشرات من المدنيين، وانهيار عدد من المباني.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي