.
التتمة...

وزير النقل يوجه دعوة لخبراء شركة فرنسية لزيارة الموانئ العراقية

الأربعاء 6 كانون الأول 2017 20:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وجه وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الاربعاء، دعوة لخبراء شركة cmn للصناعات البحرية الفرنسية لزيارة الموانئ العراقية، فيما ابدت الشركة رغبتها باعادة تأهيل المسفن البحري التابع للموانئ العراقية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وصل اليوم الى مدينة كان الفرنسية وتوجه مباشرة الى مصانع شركة cmn الفرنسية واستعرضت الشركة قدرتها على العمل في مجال صناعة السفن وبناء المسافن البحرية وتدريب الكوادر".


وأضاف البيان أن "الشركة الفرنسية ابدت رغبتها باعادة تأهيل المسفن البحري التابع للموانئ العراقية وتدريب الكوادر ليكون بمصاف المسافن العالمية وبمواصفات عالية جدا وتدريب جميع كوادر المسفن".

ونقل البيان عن الحمامي اشادته بـ"قدرات الشركة الفنية والتكنلوجية في مجال الصناعات البحرية واعادة التأهيل وتدريب الكوادر"، مرحباً بـ"ما طرحته الشركة بموضوع اعادة تأهيل المسفن البحري التابع للشركة العامة للموانى العراقية".

ووجه الحمامي دعوة الى "خبراء الشركة لزيارة الموانى العراقية والاطلاع على عمل الموانئ والية اعادة تأهيل المسفن البحري وتدريب كوادر الشركة العامة للموانئ العراقية في مجال اعادة تأهيل السفن".







اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال معركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال