.
التتمة...

الإيرانية التي تحولت الى نسخة "مخيفة" من أنجلينا جولي تخرج عن صمتها!

الخميس 7 كانون الأول 2017 13:51
-
+

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها الشابة الإيرانية سحر طبر، بسبب تحولها الى نسخة "مخيفة" من النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، ها هي اليوم تحدث صدمة جديدة بإعلانها أن كل ما نُشر من صور ومعلومات لا يمت للواقع بصلة، إنما مجرد "كذبة" هدفها التسلية.

طبر البالغة من العمر 19 عاماً، والتي ادعت أنها أجرت 50 جراحة تجميل لكي تكون شبيهة جولي، اعترفت أن القصة مفبركة بأكملها، مشيرة الى أنها ابتكرت هذه الخدعة على سبيل التسلية، بحسب صحيفة الاندبندنت البريطانية.


وبعد أن اتهم خبراء في التصوير الفتاة الإيرانية بالتلاعب بالصور بسبب اكتشاف خلفيات غائمة، أكدت الأخيرة أنها استخدمت برنامج فوتوشوب إلى جانب برامج أخرى لكي تجعل نفسها شبية بأنجلينا جولي على نحو مقزز يشبه الشخصية الكرتونية "العروس الجثة".



وقالت سحر لموقع "سبوتنيك" الروسي، ساخرة، إنها بعد فبركة الصور شعرت أن ثمة ما يربطها بالممثلة الشهيرة.

وأكدت أنها فعلت هذا للإثارة، الا أنها لا تفكر على الإطلاق أن تكون نسخة من الآخرين.

يُشار الى أن طبر زعمت سابقاً انها أجرت حوالي 50 عملية تجميل، واقتطعت 50 كيلوغراماً من وزنها.



وادعّت حينها أنها خضعت لرجيم قاسٍ على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلوغراماً، لأنها من عشاق جولي، ومستعدة للقيام بأي شيء حتى تكون شبيهة بها.

وقد أثارت صور ومقاطع الفيديو الخاصة بالفتاة الإيرانية، الكثير من الإنتقادات على موقع "انستجرام"، كما تجاوز عدد متابعيها 296 ألفاً.


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم