.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

تحديث جديد في تطبيق سنابشات قريباً

الجمعة 8 كانون الأول 2017 12:28
-
+

أعلنت شركة "سناب" المالكة لتطبيق "سنابتشات" الاميركي، المنتشر جدا في صفوف المراهقين، انها ستطرح نسخة جديدة من هذه الخدمة لجذب المزيد من المستخدمين والمعلنين من خلال التركيز على الاهتمامات الفردية.

ووعدت "سناب" التي تعاني صعوبات مالية كبيرة، بنسخة اسهل للاستخدام من خلال الفصل بين ما يبثه "الاصدقاء" والمحتويات الرقمية الصادرة عن ناشرين.

واوضحت على مدونتها الرسمية: "حتى الان تخلط شبكات التواصل الاجتماعي بين الصور والاشرطة الصادرة عن اصدقاء وبين مضامين اتية من المحررين. ويؤدي ذلك الى محو الحدود بين المحتويات المحترفة ومضامين الاصدقاء، مع انعكاسات جانبية غريبة مثل الاخبار الزائفة".


وقالت الشركة ان النسخة الجديدة من "سنابتشات" ستفصل تاليا بين نوعي المحتويات هذين. فعلى يسار التطبيق ستظهر المحتويات الصادرة عن "الاصدقاء"، والى اليمين المحتويات "المهنية"، فضلا عن اضافات اخرى لجعل الخدمة اقرب الى حاجات كل مستخدم.

وقال رئيس شركة "سناب" ايفان سبيغل في بيان نشر على موقع "اكسيوس" الاخباري، إن هذه التعديلات ستسمح "بتعزيز علاقتنا مع الاصدقاء ومع وسائل الاعلام. وهذا سيعطي ايضا وسيلة افضل للمحررين لنشر محتوياتهم".

ويهدف التعديل ايضا الى جعل الناشرين يحققون عائدات من خلال منشوراتهم على ما اكدت "سناب".


تكنولوجيا
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في تكنولوجيا