.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

على غرار فيسبوك .. إنستجرام يختبر تطبيق منفصل للرسائل الخاصة

الجمعة 8 كانون الأول 2017 14:12
-
+

تختبر منصة مشاركة الصور إنستاجرام تطبيقًا مستقلًا للرسائل الخاصة يدعى "مباشر" Direct، في خطوة تعتبر الأولى من نوعها نحو إزالة ميزات الرسائل من التطبيق الأساسي.

وسيتوفر تطبيق Direct، الذي يعمل على فتح الكاميرا بنفس طريقة سناب شات، على أندرويد وآي أو إس في ستة بلدان هي تشيلي، إسرائيل، إيطاليا، البرتغال، تركيا والأوروغواي.

وتتشابه بنية التطبيق الجديد إلى حدّ كبير مع تطبيق التراسل الفيديوي المباشر سناب شات، ويركز Direct على الكاميرا وإنشاء مواد جديدة من صور وفيديوهات لمشاركتها. كما تتطابق كاميرا التطبيق مع كاميرا إنستاجرام، لكن هناك أربع مرشحات جديدة وحصرية للتطبيق، وتتواجد خيارات الحساب والإعدادات في الجهة اليسرى للكاميرا، بينما توفر عملية التمرير إلى اليمين قائمة الدردشات، بشكل يشابه تماماً ما يوفره التطبيق الرئيسي لإنستاجرام حاليًا.


ويتوقف تطبيق إنستجرام تلقائيًا عن عرض الدردشات مع قيام المستخدمين بتثبيت التطبيق الجديد Direct، وعند التمرير إلى اليسار ضمن تطبيق مشاركة الصور الرئيسي فإنه يعرض رسوم متحركة يمكنها نقل المستخدم بشكل مباشر إلى تطبيق Direct. وينطبق الأمر نفسه على تطبيق Direct حيث أن التمرير إلى اليسار ضمن صندوق الوارد ينقل المستخدم مرة أخرى إلى إنستاجرام.

وتتشابه هذه الحركة إلى حدّ كبير مع ما فعلته الشركة الأم فيسبوك عندما فصلت تجربة الرسائل وجعلتها خارج التطبيق الرئيسي للشبكة الإجتماعية قبل ثلاث سنوات. وأشار Hemal Shah مدير منتج إنستاجرام، الى "اننا نريد أن يكون لإنستجرام بمثابة مكان لجميع اللحظات الخاصة بالمستخدم والمشاركات الخاصة مع الأصدقاء المقربين هي جزء مهم من ذلك".


تكنولوجيا
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في تكنولوجيا