.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

ريال مدريد يقترب من حسم صفقته الاولى في "الميركاتو الشتوي"

الثلاثاء 2 كانون الثاني 2018 13:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، خطوات جادة لحسم صفقته الشتوية الأولى بالتعاقد مع كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتلتيك بيلباو.

وقالت صحيفة "ماركا" الاسبانية إن "عملية انضمام كيبا للملكي سوف تتسارع ابتداءً من اليوم، ويمكن أن يصبح الحارس لاعبا للفريق الملكي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أن الجانبين يمكنهما الجلوس والتفاوض دون خوف من شكوى من قبل نادي بيلباو"، لافتة الى ان "عقد اللاعب سينتهي مع النادي الباسكي في يونيو المقبل".


واضافت أن "كل شيء جاهز، ويمكن لريال مدريد أن يدفع الشرط الجزائي في أي وقت من شهر يناير الحالي، مما يشير إلى عدم وجود مفاوضات بين الناديين، وهو ما أكده رئيس بيلباو الأسبوع الماضي، ووصول اللاعب لملعب سانتياجو برنابيو سيحدث فقط لأن ريال مدريد سيدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب (20 مليون يورو)".


وبينت الصحيفة، أن "ريال مدريد لم يتسرع بالتفاوض مع اللاعب خلال الأشهر الماضية بسبب إصابته، وأيضًا خوفًا من أن يتقدم بيلباو بشكوى ضده في الفيفا، مثلما حدث مؤخرًا عندما تقدم أتلتيكو مدريد بشكوى ضد برشلونة بسبب تفاوضهم مع أنطوان جريزمان، رغم أن عقده ساري مع الأتلتي ولم يدخل الفترة القانونية التي تسمح له بالتفاوض مع أندية أخرى".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة