.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

50 لاعبا من ذوي الاحتياجات الخاصة بديالى يطالبون بشمولهم بالرعاية الاجتماعية

الثلاثاء 2 كانون الثاني 2018 18:04
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ ديالى
كشفت رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة ديالى اسماء حميد كمبش، الثلاثاء، عن مطالبة 50 لاعبا موهوبا من ذوي الاحتياجات الخاصة "بشمولهم" ببرنامج الرعاية الاجتماعية، فيما عزت السبب الى "العوز المادي بسبب شحة الدعم المالي".

وقالت كمبش في حديث لـ السومرية نيوز، إن "50 لاعبا موهوبا من كلا الجنسين من ذوي الاحتياجات الخاصة وصلوا الى مرحلة حادة من العوز المادي بسبب شحة الدعم المالي"، مشيرة الى أن "اللاعبين طالبوا بشمولهم ببرنامج الرعاية الاجتماعية من اجل توفير معونات مالية تساعدهم على الاستمرار بالرياضة من جهة، وتأمين الانفاق على عوائلهم".


واضافت كمبش، أن "اغلبهم حقق انجازات على الصعيد المحلي والاقليمي وحازوا على ميدليات في الكثير من الفعاليات"، داعية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الى "النظر بإنسانية لملف اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة وشمولهم ببرنامج الرعاية الاجتماعية من اجل تأمين الدعم المالي لهم".

وتتميز ديالى بوجود العشرات من اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعضهم حقق نتائج مهمة في المحافل المحلية والدولية وحاز على ميدليات عدة.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة