.
التتمة...

كوتينيو يبلغ ليفربول رغبته بالرحيل الى برشلونة

الأربعاء 3 كانون الثاني 2018 09:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أبلغ البرازيلي فيليب كوتينهو، فلريقه الانكليزي ليفربول عن رغبته بالرحيل الى نادي برشلونة الاسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن "نادي برشلونة يتطلع في العام الجديد إلى الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي فليبي كوتينيو، الذي تكهنت وسائل الإعلام المختلفة في الأيام الأخيرة باقترابه من أبواب النادي الكاتالوني".

وبدورها اوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنه "أبلغ ناديه الإنجليزي أنه لعب آخر مبارياته معه قبل انتقاله الوشيك إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مقابل صفقة ينتظر أن تصل قيمتها إلى 150 مليون يورو".


ومن جانبها، أكدت صحيفة "ديبورتيفو إلموندو" الإسبانية أن "برشلونة جهز عرضاً بقيمة 110 ملايين يورو إضافة إلى حوافز بقيمة 40 مليون يورو لضم اللاعب من ليفربول".

يذكر ان كوتينيو كان على وشك الانتقال الى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا ان الصفقة تعثرت في ساعاتها الاخيرة بسبب تمسك النادي الانكليزي بخدمات نجمه البرازيلي.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة