.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

مدربه: داود لم يرفض الاولمبي ولعب متحاملاً على اصابته

المحرر محمد خليل - الأحد 7 كانون الثاني 2018 11:58
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب نادي النفط، حسن احمد، الاحد، أن مهاجم فريقه محمد داود، لم يرفض اللعب للمنتخب الاولمبي لانه لايرغب بذلك، لافتاً إلى أن اللاعب يعاني من الاصابة ولعب في مباراة الصناعات الكهربائية متحاملاً على اصابته.

وقال احمد في حديث لـ السومرية نيوز، إن "محمد داود اشترك مع النفط في مباراة الامس امام الصناعات الكهربائية، ولعب تحت تأثير الاصابة، حيث لعبنا خمسة لقاءات تجريبية خلال الفترة الماضية ولم يشترك في اي مباراة منها".


واوضح بالقول، "لا نمانع من تشكيل لجنة تحقيقية من قبل الاتحاد لمعرفة اسباب عدم التحاق داود بالاولمبي، لأن اللاعب بالفعل كان يعاني من الاصابة وعانى منها بعد المباراة ايضاً".

واضاف احمد أنه "لايوجد لاعب يرفض اللعب للمنتخب الاولمبي، خاصة في نهائيات اسيا التي تعد من اهم البطولات في القارة لكن اللاعب لم يرغب بالمشاركة كونه لا يريد التأثير على المنتخب لانه لن يكون في افضل حالاته"، متسائلاً، "هل من المعقول ان يرفض اللاعب تمثيل بلده في هكذا محفل مهم".

واختتم احمد تصريحه بالقول، ان "النفط يعاني من نقص عددي كبير، حيث استدعينا لاعبين اثنين من فريق الناشئين، فالفريق افتقد لسبعة لاعبين لانتقالهم في فترة الانتقالات الصيفية، اضافة الى اصابة كلاً من الحارس علي ياسين واللاعب مازن فياض وقاسم زيدان وعلي سعد ورعد فنر الذي اصيب مؤخراً مع المنتخب الاولمبي".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة