.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

اتفاق رباعي على تمرير قانوني الاولمبية والاندية خلال الشهر الحالي

الأحد 7 كانون الثاني 2018 12:10
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة الشباب والرياضة، الاحد، الاتفاق على تمرير قانوني اللجنة الاولمبية والاندية خلال شهر كانون الثاني الحالي.

وقالت الوزارة في بيان إطلعت عليه السومرية نيوز إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، التقى برئيس مجلس النواب سليم الجبوري".

واوضح أن "رئاسة مجلس النواب ولجنة الشباب والرياضة البرلمانية ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية، اتفقوا على تمرير قانون اللجنة الاولمبية وقانون الاندية خلال شهر كانون الثاني الحالي".


تجدر الاشارة الى أن رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية جاسم محمد جعفر، في (13 كانون الاول 2017)، أن لجنته وصلت إلى قناعة بأن اللجنة الأولمبية الحالية تعمل "بدون غطاء قانوني"، مبيناً أن لجنته طالبت وزارة المالية الاتحادية بقطع التخصيصات المالية من الأولمبية وصرف تلك الأموال المخصصة للاتحادات الرياضية مباشرة من قبل الوزارة.

وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اكد في (25 كانون الأول 2017)، ان ازمة الاولمبية انتهت ووزارته مضت في إيجاد طرق قانونية لتمارس الأولمبية عملها الطبيعي والثاني هو استئناف عمل الأولمبية لحين تشريع قانون جديد.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة