.
التتمة...

توتنهام يفاجئ ريال مدريد بـ"سعر مستحيل" للحصول على هاري كين

الأحد 7 كانون الثاني 2018 17:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة بريطانية، الاحد، أن نادي توتنهام الانجليزي فاجأ ريال مدريد الاسباني بطلبه سعرا مستحيلا نظير الحصول على خدمات هاري كين.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور"، إن "إدارة نادي توتنهام قد أخبرت نظيرتها في ريال مدريد بأن الحصول على خدمات هاري كين، البالغ من العمر 24 عامًا، سيكلف خزينة الميرينجي مبلغًا قيمته 300 مليون جنيه إسترليني على الأقل".

وأضافت الصحيفة الانجليزية، أنه "من المتوقع أن يضم ريال مدريد اسما كبيرا في خط الهجوم الصيف المقبل"، علما بأن لوس بلانكوس سبق لهم التعاقد من توتنهام، مع الجناح الويلزي جاريث بيل، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.


ولفت هاري كين الأنظار إليه بتألقه العام الماضي 2017، والذي أنهاه كهداف للعالم برصيد 56 هدفًا، متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي برشلونة وريال مدريد، وهو ما جعل تقارير تربطه بالانتقال لكبرى الأندية ومنهم الفريق الملكي.

وارتبط اسم هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير، ومهاجم منتخب إنجلترا كثيرًا خلال الأسابيع الأخيرة، بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية الموسم الجاري.


رياضة
المصدر :   موقع كووورة
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة