.
التتمة...

مجلس البصرة يطالب وزارة النفط بالتريث في دمج ثلاثة أندية رياضية

الثلاثاء 9 كانون الثاني 2018 14:18
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
دعا مجلس محافظة البصرة، الثلاثاء، وزارة النفط الى التريث في تنفيذ قرار يقضي بدمج ثلاثة أندية رياضية في المحافظة، وأكد المجلس أن القرار تسبب بإرباك في أداء تلك الأندية لتزامنه مع منافسات الدوري.

وقالت عضو مجلس المحافظة زهرة حمزة البجاري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "وزارة النفط قررت بتوصية من اللجنة الرياضية العليا للقطاع النفطي دمج أندية نفط الجنوب ومصافي الجنوب وغاز الجنوب"، مبينة أن "القرار اقتصر على الأندية الثلاثة التي تقع في محافظة البصرة دون سواها".


ولفتت البجاري الى أن "القرار تسبب بإرباك للأندية الثلاثة لأنه صدر قبل أيام من انطلاق منافسات الدوري"، مضيفة أن "مجلس المحافظة وجه كتاباً رسمياً الى الوزارة يطالبها فيه بالتريث في تطبيق قرار الدمج لأنه لا يخدم في الوقت الراهن الحركة الرياضية في المحافظة، خاصة وأن القرار لم يتضمن تعليمات فنية وإدارية ومالية تتعلق بالدمج، وبذلك يمكن تطبيق القرار اعتباراً من الموسم اللاحق بعد اصدار التعليمات".

يذكر أن معظم الأندية الرياضية في محافظة البصرة ترتبط بوزارات، ومنها نادي الميناء الذي يرتبط بوزارة النقل، وأندية نفط الجنوب وغاز الجنوب ومصافي الجنوب التي ترتبط بوزارة النفط، ونتيجة للوضع المالي الناجم عن انخفاض أسعار النفط واجهت أكثر الأندية الرياضية مشاكل مالية في غضون العامين الماضيين.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة