.
التتمة...

المفوضية تؤكد ان يوم غد الخميس آخر موعد لتسجيل التحالفات الانتخابية

المحرر حيدر مجيد - الأربعاء 10 كانون الثاني 2018 16:07
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكدت مفوضية الانتخابات، الاربعاء، ان يوم غد الخميس سيكون آخر موعد لتقديم طلبات التسجيل للتحالفات الانتخابية، فيما دعت الاحزاب السياسية الى الاسراع في تقديم طلباتهم.

وقال رئيس الادارة الانتخابية رياض البدران في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عدد تقديم طلبات تسجيل التحالفات الانتخابية بلغ لغاية اليوم 27 طلبا انتخابيا"، مؤكدا ان "اخر يوم لغرض التسجيل سيكون يوم غد الخميس الموافق 11/ 1/ 2018".


ودعا البدران، الاحزاب السياسية الى "الاسراع بتقديم طلبات التسجيل من اجل ادراجها ضمن الكتل التي ستخوض الانتخابات".

واعلنت مفوضية الانتخابات، الثلاثاء (9 كانون الثاني 2018) عن استمرارها بتسجيل التحالفات الانتخابية بعد تمديد تسجيل التحالفات لغاية الخميس المقبل، فيما بينت أن عدد التحالفات التي قدمت طلباً للتسجيل بلغ حتى الان 19 تحالفا انتخابيا.

وكانت المفوضية العليا للانتخابات صادقت، الاثنين (8 كانون الثاني 2018) على السماح للحزب المسجل رسميا بالمشاركة بمفرده او الدخول بتحالف سياسي واحد فقط في الدائرة الانتخابية الواحدة في الانتخابات المقبلة.

واعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، عن تحديد تاريخ اجراء انتخابات مجلس النواب لدورته الرابعة يوم الـ12 من ايار عام 2018.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة