.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

اتحاد المصارف العربية يشيد باستخدام الوسائل والانظمة الحديثة بمصرف التنمية الدولي

الأربعاء 10 كانون الثاني 2018 20:18
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اشاد امين عام اتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح، الاربعاء، باستخدام الوسائل والانظمة الحديثة بمصرف التنمية الدولي في خدمة القطاع المصرفي العراقي والخبرة المصرفية التي يحظى بها.

وقال مصرف التنمية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس ادارة مصرف التنمية الدولي زياد خلف عبد التقى بمكتبه، وسام حسن فتوح امين عام اتحاد المصارف العربية وتناولا سبل تعزيز العلاقات والتعاون المصرفي بين الجانبين".


وأضاف البيان أن "رئيس مجلس ادارة مصرف التنمية الدولي اشاد بالدور المهم الذي يلعبه البنك المركزي العراقي في دعم المصارف العراقية لتعزيز الشمول المالي ومواكبة كل التطورات ومتانة وسلامة الاعمال المتوافقة مع المعايير الرقابية العالمية".

ولفت البيان الى أن "امين عام اتحاد المصارف العربية اعرب عن تفاؤله باستخدام الوسائل والانظمة الحديثة التي يمارسها مصرف التنمية الدولي في خدمة القطاع المصرفي العراقي والخبرة المصرفية التي يحظى بها ومواكبته لكل النظم والبنى التحتية التي من شأنها رفع مستوى الأداء لتبقى المؤسسات المصرفية العراقية على تفاعل مع المؤسسات المصرفية العالمية ومواصلة التعاون من اجل الاستمرار في تطبيق الخطط والبرامج التي من شأنها تطوير وتحفيز القطاع المصرفي العراقي وتشخيص التحديات التي تواجهها"، مضيفاً "والتشديد على تطبيق المعايير وتفادي الأزمات والإيفاء المتواصل بالمتطلبات الدولية وبأولوية الشراكات مع البنوك العربية على المستويين الثنائي والجماعي والدفع بالاقتصاد المحلي الى الامام وتجاوز كافة التحديات".

وتابع البيان أن "امين عام اتحاد المصارف العربية اشاد بدور رئيس مجلس الادارة لمصرف التنمية الدولي في قيادة المصرف وتحقيقه نجاحات كبيرة على الرغم من حداثة تأسيسه ووصوله الى مراتب عالية على مستوى القطاع المصرفي العراقي والمنطقة فيما يخص تقديم الخدمات المصرفية الشاملة والمتطورة".

وحصل مصرف التنمية الدولي، في (14 كانون الأول 2017) على جائزة التميز في الادارة الحكيمة في حفل أقيم بالعاصمة الاردنية عمان للابتكار والتميز للمؤسسات المالية وريادة الاعمال لعام ٢٠١٧.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال