دخيل: ناشطة مشبوهة مست شرف الإيزيدات...
حذرت النائبة عن التحالف الكردستاني فيان دخيل، الثلاثاء، الجميع من مغبة المتاجرة بـ"الآم"...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

إصابة تاجر مواشي بجروح خطرة في انفجار عبوة لاصقة شمال بعقوبة

السبت 17 آذار 2012 20:20
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ ديالى
أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، السبت، بأن مدنياً أصيب بجروح إثر انفجار عبوة لاصقة، فيما اعتقلت القوات الامنية مشتبها به على خلفية الحادث شمال بعقوبة. 

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة لاصقة موضوعة أسفل عجلة مدني يعمل في تجارة المواشي، انفجرت قرب ناحية جلولاء، 70 كم شمال بعقوبة، اليوم، مما أسفر عن إصابته بجروح خطرة". 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاجهزة الامنية فرضت طوقاً أمنياً في محيط الحادث، واعتقلت مشتبها به على خلفية الحادث".

وتشير مصادر أمنية مطلعة في محافظة ديالى ومركزها مدينة بعقوبة، 55 كم شمال شرق بغداد، إلى أن شهر اذار الجاري، شهد انفجار اربع عبوات لاصقة في مناطق متفرقة من المحافظة، اسفرت عن وقوع خسائر بشرية ومادية في صفوف المدنيين ومنتسبي الاجهزة الامنية.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
رئيس البرلمان يصل الى الكويت
close