إصابة 15 شخصاً بقصف جوي جنوبي الموصل
أفاد مصدر امني في محافظة نينوى، الخميس، بأن 15 شخصاً اصيبوا بقصف جوي جنوبي الموصل.
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

حفيد عمر الشريف يعترف بأنه مثلي جنسياً ونصف يهودي

الإثنين 19 آذار 2012 17:15
-
+


السومرية نيوز/بيروت

اعترف عمر الشريف حفيد الممثل المصري والعالمي عمر الشريف، بأنه مثلي جنسياً وأمه يهودية، وعبّر عن مخاوفه من أن حكومة بلاده الجديدة ستضطهده هو وأمثاله اذا لم تحترم الحقوق الأساسية للإنسان وقيم المساواة، سائلاً الأحزاب الدينية ما إذا كانت تتحدث عن الاعتدال فقط من أجل الحصول على السلطة.

وكتب الحفيد في مقالة نشرت على موقع (أدفوكيت) الأميركي الخاص بأخبار المثليين "أكتب هذه المقالة وأنا في حالة خوف، خوف على بلادي، خوف على عائلتي، خوف على نفسي"، مضيفا "سيصدم أهلي حين سيقرأون ما كتبت لأنهم يفضلون أن أبقى في الظل وأبقى صامتاً على الأقل في الفترة الراهنة".

وتابع "أعترف بتردد بأنني مصري ونصفي يهودي وأني مثلي جنسياً"، متابعاً "مع انتصار العديد من الأحزاب الإسلامية في الانتخابات الأخيرة، ثمة حواراً يجب أن نجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة، وأسأل نفسي: هل أنا مرحب بي في مصر الجديدة؟".

وقال إنه "يعترف بكل ذلك لأنه محب لوطنه"، وأشار الى انه يكتب هذه المقالة "لأن الكثيرين في مصر ليس لهم صوت وليس لهم وجه"، ولأنه "ليس فريداً من نوعه في مصر ولأن الكثيرين سوف يعانون إذا لم تحترم الحكومة المصرية الجديدة الحقوق الأساسية للإنسان وقيم المساواة".

ووجه نداء إلى الأحزاب المصرية "لتعلن ما إذا كانت سوف تحترم حقوق المصريين جميعاً بغض النظر عن الجنس والميول الجنسية والمعتقد السياسي"، وسأل الأحزاب الدينية ما "إذا كانت تتحدث عن الإعتدال فقط من أجل الحصول على السلطة".

وأضاف "أظهروا لنا أن نيتكم الحقيقية هي القضاء تدريجياً على الحريات المدنية القليلة والحفاظ على ما حافظنا عليه بالعرف وليس بالدستور".

وقال "أريد أن أعرف ما إذا كان المجتمع المصري ينحدر إلى دولة إسلامية أصولية"، وما إذا كان لديه مكان في مصر الجديدة.

يذكر ان عمر الشريف الحفيد من مواليد عام 1981، دخل المجال الفني عام 2001 وشارك في عدد من المسلسلات والافلام السينمائية.

علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
7 - الى رقم 6
البلاد العربية العن من الغرب والرذيلة على أوج عظمتها وسلامي لك والى روتانا وميلودي . ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله . بربكم تسمون أنفسكم أسلام أو تحسبون أنفسكم مسلمين .. قال عز وجل أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الامر منكم . وكلكم لا تعرفون من هم أولوا امركم تتصوروهم حكام السيف؟
08 - 11 - 2013
6 - الجهر بالفسق والفجور
غريبه صار قليلى الدين يجهرون بالفسق والفجور اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء فينا
28 - 09 - 2012
5 - مثلي وابن يهودية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يلي مايحترم نفسة ومايحترم الخلقة الذي خلقه الله بها مايستحق الاحترام
19 - 04 - 2012
4 - خوش حفيد (هنيالك يامصر) جاؤوك المثلية ليعمروكي
هذا الملعون جاي للبلاد العربية وهو يحمل المثلية وامه من اليهود ويريد ان ينشر الرذيلة في البلاد لعربية ويريد الحرية والمساواة..
29 - 03 - 2012
3 - كلاهما افضع
ان جاء السلفيون او الاخوانيون او منظري فكر المجسمة للخالق تبارك وتعالى عما يصفون امثال العوا او غيرة , او جاء المباركيون انصار الصهيونية , يبقى الامر على حاله من الانحراف يمينا او شمالا . ولا تستغرب فالرجل اقر بدون تهديد . لكن الافضع من بلدان الخليج لا اعتقد انك تجد اكثر من ذلك , وسيصبح امر الشاذ هذا ماهو الا بعوضة على ماكنة فيل.
25 - 03 - 2012
2 - بلاش قرف
خليك عندك، ليس لك مكان فى مصر ، مصر مش هترحب بيك ومش نقصاك بلاش قرف
24 - 03 - 2012
1 - اهكذا يشكر الخالق يابشر
بسم اللة الرحمن الرحيم كمثل الشيطان اذ قال للانسان اكفر فلما كفر قال اني برئ منك اني اخاف اللة رب العالمين صدق اللة العظيم اعوذ باللة من زمان يعم فيه انتشار الاعلان في معصية من خلق كواكب ومجرات اصغر مجرة فيها قطرها 10 مليارات كم غفرانك ربي
20 - 03 - 2012
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تهجير المسيحيين من الموصل سيشعل انتفاضة شعبية ضد تنظيم داعش؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في علم وعالم
خبر عاجل
انفجار سيارتين مفخختين في الكرادة وسط بغداد وأنباء عن قتلى وجرحى
close