العبادي: اغلب الملفات العالقة مع...
أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاحد، حسم اغلب الملفات العالقة مع الكويت وأن العلاقات معها متميزة،...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

حفيد عمر الشريف يعترف بأنه مثلي جنسياً ونصف يهودي

الإثنين 19 آذار 2012 17:15
-
+


السومرية نيوز/بيروت

اعترف عمر الشريف حفيد الممثل المصري والعالمي عمر الشريف، بأنه مثلي جنسياً وأمه يهودية، وعبّر عن مخاوفه من أن حكومة بلاده الجديدة ستضطهده هو وأمثاله اذا لم تحترم الحقوق الأساسية للإنسان وقيم المساواة، سائلاً الأحزاب الدينية ما إذا كانت تتحدث عن الاعتدال فقط من أجل الحصول على السلطة.

وكتب الحفيد في مقالة نشرت على موقع (أدفوكيت) الأميركي الخاص بأخبار المثليين "أكتب هذه المقالة وأنا في حالة خوف، خوف على بلادي، خوف على عائلتي، خوف على نفسي"، مضيفا "سيصدم أهلي حين سيقرأون ما كتبت لأنهم يفضلون أن أبقى في الظل وأبقى صامتاً على الأقل في الفترة الراهنة".


وتابع "أعترف بتردد بأنني مصري ونصفي يهودي وأني مثلي جنسياً"، متابعاً "مع انتصار العديد من الأحزاب الإسلامية في الانتخابات الأخيرة، ثمة حواراً يجب أن نجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة، وأسأل نفسي: هل أنا مرحب بي في مصر الجديدة؟".

وقال إنه "يعترف بكل ذلك لأنه محب لوطنه"، وأشار الى انه يكتب هذه المقالة "لأن الكثيرين في مصر ليس لهم صوت وليس لهم وجه"، ولأنه "ليس فريداً من نوعه في مصر ولأن الكثيرين سوف يعانون إذا لم تحترم الحكومة المصرية الجديدة الحقوق الأساسية للإنسان وقيم المساواة".

ووجه نداء إلى الأحزاب المصرية "لتعلن ما إذا كانت سوف تحترم حقوق المصريين جميعاً بغض النظر عن الجنس والميول الجنسية والمعتقد السياسي"، وسأل الأحزاب الدينية ما "إذا كانت تتحدث عن الإعتدال فقط من أجل الحصول على السلطة".

وأضاف "أظهروا لنا أن نيتكم الحقيقية هي القضاء تدريجياً على الحريات المدنية القليلة والحفاظ على ما حافظنا عليه بالعرف وليس بالدستور".

وقال "أريد أن أعرف ما إذا كان المجتمع المصري ينحدر إلى دولة إسلامية أصولية"، وما إذا كان لديه مكان في مصر الجديدة.

يذكر ان عمر الشريف الحفيد من مواليد عام 1981، دخل المجال الفني عام 2001 وشارك في عدد من المسلسلات والافلام السينمائية.


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في علم وعالم