مجلس الانبار يعلن الحداد ثلاثة أيام...
أعلن مجلس محافظة الانبار، الجمعة، الحداد ثلاثة أيام على أرواح ضحايا عشيرة ألبو نمر الذين أعدمهم...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

إصابة احد مراسلي فضائية الرشيد بانفجار عبوة لاصقة جنوب بغداد

الأربعاء 2 أيار 2012 09:44
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأربعاء، بأن مراسل فضائية الرشيد ماجد حميد أصيب بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته جنوب بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة حديثة تعود لمراسل فضائية الرشيد ماجد حميد انفجرت، في ساعة متقدمة من ليل أمس، لدى مرورها على في منطقة السيدية، جنوب بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية فرضت طوقا أمنيا على منطقة الحادث ونقلت الجريح إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

وشهدت بغداد، أمس الثلاثاء، العثور على جثة رجل مجهول الهوية قضى خنقا في حي الميكانيك بمنطقة الدورة، جنوب بغداد، فيما أصيب احد عناصر شركة امنية وخبير متفجرات بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين في قضاء التاجي، شمال بغداد.

ويعد العراق واحداً من أخطر البلدان في ممارسة العمل الصحافي على مستوى العالم حيث شهد مقتل ما يزيد على 360 صحفياً وإعلامياً منذ سقوط النظام السابق في العام 2003.

يذكر أن العاصمة بغداد، تشهد منذ عقد القمة العربية نهاية آذار الماضي، استقرار امنيا ملحوظا إلا أنها شهدت يوم الخميس (19 نيسان 2012) سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة وحزام ناسف وعبوات ناسفة، أسفرت عن مقتل وإصابة 82 شخصاً بينهم عناصر امن ومسلحان، بحسب مصادر أمنية وطبية عراقية، في وقت تعيش البلاد أزمة سياسية بدأت تتصاعد وتيرتها بين مختلف الكتل السياسية وخاصة الخلاف الأخير بين الحكومة المركزية وإقليم كردستان.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد المطالبات بشأن إعادة التجنيد الالزامي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
مجلس الانبار يعلن الحداد ثلاثة أيام على أرواح ضحايا ألبو نمر
close