الكناني: القوات العراقية تحرز تقدماً...
اعتبر النائب عن ائتلاف دولة القانون أحمد الكناني، مساء السبت، أن القوات العراقية تحرز تقدماً واسعاً...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

فيضان في قاعة المقام العراقي في المتحف البغدادي

الجمعة 4 أيار 2012 10:43
-
+

ليست هذه بركة صناعية لتربية الاسماك...انما هي قاعة المقام العراقي في المتحف البغدادي الذي غمرت المياه طابقه السفلي بصورة شبه تامة.

لم نعرف بالضبط مصدر نضوح المياه وكيفية تسربها الى المتحف فالبعض يقول انها مياه جوفية , فيما تصر ادارة المتحف على ان سببها كسر في احد الانابيب الرئيسية لنقل ماء الاسالة.

بردج: لم يدم نوم هذه العائلة البغدادية بسلام طويلا...فها هي تطفو على بركة مائية كحال المتحف البغدادي.

مصادر خاصة تقول ان تسرب المياه بدأ منذ شهر تقريبا فيما تقول ادارة المتحف البغدادي ان االنضوح بدأ منذ ثلاثة أيام واجراءات ايقافه مستمرة اما امانة العاصمة فقد امتنع مسؤولوها عن التعليق على الامر.

يعلّق امجد زويرمسؤول شعبة الاعلام في المتحف البغدادي قائلاً:كسر في الانبوب خاطبنا دائرة بلدية الرصافة للوصول الى الحلول ديفرغوه ويرجع.

واذا ما استمرت المياه بالتسرب الى المتحف البغدادي على هذا النحو فقد تؤدي الرطوبة الى تأكل جدران طابقه السفلي المتهالكة اصلا...اضافة الى تعذر استقباله الزائرين حتى اشعار اخر.


سياسة , أمن
المصدر :  
-
+
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - عجيب امور غريب قضيه
هو العراق غركان من شماله الى جنوبه.....هي بق على المتحف البغدادي....هس فد واحد كلب من ذيول المالكي ياخذه مقاوله بملايين الدولارات ..نص الك ..ونص الي.......وبالعافيه مقدما في بلد البوك والملالي...
04 - 05 - 2012
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يثمر انفتاح الحكومة العراقية مع دول الجوار عن استقرار الاوضاع في العراق والمنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة