قوة امنية تحبط عملية استعراض...
أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاربعاء، بأن قوة امنية احبطت محاولة استعراض لعدد من عناصر...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

إصابة ثلاثة مدنيين بسقوط قذائف هاون وسط بغداد

الخميس 24 أيار 2012 12:49
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الخميس، بأن ثلاثة مدنيين أصيبوا بسقوط عدد من قذائف الهاون وسط بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عدد من قذائف الهاون سقطت، قبل ظهر اليوم، في حي البتاوين بمنطقة الباب الشرقي، وسط بغداد، مما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة، تصادف مرورهم لحظة سقوط القذائف".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة من الشرطة فرضت طوقا أمنيا على منطقة الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش للبحث عن مطلقي القذائف".

وياتي سقوط القذائف على الرغم من الاجراءات الامنية المشددة التي تشهدها العاصمة بغداد بسبب عقد اجتماع دول (5+1) وإيران بشأن برنامجها النووي التي انطلقت أعماله، أمس الأربعاء (23 آيار 2012)، في قصر الضيافة بالمنطقة الخضراء وسط العاصمة.

يذكر أن العاصمة بغداد وعدد من المحافظات تشهد استقراراً أمنياً نسبياً منذ انعقاد مؤتمر القمة العربية فيها نهاية شهر آذار الماضي، بعد أكثر من عام من العنف الذي بدأ بالتصاعد في نفس الشهر من العام 2011، في وقت تعيش البلاد أزمة سياسية بدأت تتصاعد وتيرتها بين مختلف الكتل السياسية وخاصة الخلاف الأخير بين الحكومة المركزية وإقليم كردستان.




سياسة , أمن المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤثر الأوضاع الأمنية على نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
< >
خبر عاجل
قوة امنية تحبط عملية استعراض لـ"داعش" وتعتقل جميع المستعرضين شرقي الرمادي
نجاة وزير التربية من محاولة اغتيال بتفجير استهدف موكبه جنوب غربي كركوك
close