قائد عمليات دجلة يعلن تحرير أربع قرى...
أعلن قائد عمليات دجلة، السبت، عن تحرير أربع قرى زراعية شرق بعقوبة وقتل 10 من تنظيم داعش وتدمير...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل مدني واصابة ثلاثة اخرين على يد جنود ايرانيين اجتازوا الحدود مع إقليم كردستان العراق

الخميس 7 حزيران 2012 22:29
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ اربيل
أفادت وزارة الداخلية بحكومة اقليم كردستان العراق، الخميس، بأن مدنياً قتل واصيب ثلاثة آخرين في اطلاق نار لجنود ايرانيين بعد توغلهم في قرية تابعة لمحافظة السليمانية.

وقالت وكالة "NAWXO NEWS" الرسمية التابعة لوزارة الداخلية بحكومة اقليم كردستان إن "جنوداً ايرانيين اجتازوا في الساعة السادسة من مساء اليوم، الحدود العراقية في قرية هاربر بقضاء بنجوين في محافظة السليمانية واطلقوا النار على عدد من المواطنين من الرعاة ما أسفر عن مقتل شخص واحد واصابة ثلاثة اخرين".

وأضافت الوكالة الاخبارية الحكومية "ولا تتوفر حتى الآن معلومات عن دوافع وأسباب حدوث العملية، إلا أن البحث جار للوقوف على التفاصيل".

يذكر أن العديد من المدنيين العراقيين بمناطق متاخمة للحدود مع ايران وتركيا تتعرض ومنذ سنوات لهجمات بالمدفعية والطيران من قبل الجيشين الايراني والتركي، ما ادى الى مقتل واصابة العشرات وتهجير مئات العوائل واخلاء العديد من القرى.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة