مجلس الانبار يعلن الحداد ثلاثة أيام...
أعلن مجلس محافظة الانبار، الجمعة، الحداد ثلاثة أيام على أرواح ضحايا عشيرة ألبو نمر الذين أعدمهم...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

استهداف مقر للشرطة بقذائف هاون شمال غرب الموصل

السبت 9 حزيران 2012 18:01
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ نينوى 

أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن مقر للشرطة المشرفة على حماية الأنبوب الذي ينقل النفط من منطقة زمار بالموصل إلى تركيا تعرض الى هجوم بقذائف هاون. 

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "ثلاث قذائف هاون سقطت، عصر اليوم، على مقر سرية الشرطة المشرفة على حماية الأنبوب الذي ينقل النفط من منطقة زمار (90 شمال غرب الموصل)، إلى تركيا"، مبينا أن "الحادث لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية أو مادية". 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه، فيما نفذت قوة أمنية أخرى عملية دهم وتفتيش بحثا عن مطلقي القذائف". 

وشهدت نينوى اليوم، العثور على جثة طالب بصري قضى بطلقات نارية غرب الموصل. 

يذكر أن محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل، نحو 405 كم شمال العاصمة بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية، حيث تشهد مناطق مختلفة من المحافظة عمليات مسلحة شبه يومية ضد القوات الأمنية.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد المطالبات بشأن إعادة التجنيد الالزامي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
مجلس الانبار يعلن الحداد ثلاثة أيام على أرواح ضحايا ألبو نمر
close