عمليات الانبار تعلن فتح طريق سامراء...
أعلنت قيادة عمليات الانبار، السبت، عن فتح طريق سامراء الثرثار القديم باتجاه الجسر الياباني في...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

سقوط ثمانية قتلى وجرحى غالبيتهم من الشرطة في حصيلة أولية لتفجير الفلوجة

الخميس 14 حزيران 2012 14:11
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ الأنبار
أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الخميس، بأن ثمانية أشخاص غالبيتهم من الشرطة سقطوا بين قتيل ومصاب بانفجار الفلوجة، مبينا أن الحصيلة أولية وقابلة للزيادة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الحصيلة الأولية لانفجار السيارة المفخخة قرب دائرة جنسية الفلوجة، اليوم، قتيلين من عناصر دورية لشؤون الشرطة كانت قرب الدائرة، وإصابة أربعة آخرين منهم، ومدنيين اثنين". 

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه، ونقلت القتلى إلى دائرة الطب العدلي، والمصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن المنفذين".  

وكان مصدر في شرطة الأنبار قال في حديث سابق لـ"السومرية نيوز"، اليوم، إن سيارة مفخخة مركونة قرب دائرة جنسية الفلوجة، وسطا المدينة، انفجرت، ظهر اليوم، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "سيارات الإسعاف هرعت لمكان الحادث، فيما طوقت قوات الشرطة المكان ومنعت الاقتراب منه".   

وشهدت وبغداد وسبع محافظات أخرى أمس الأربعاء، (13 من حزيران)، أكثر من 32 تفجيرا، تسببت بمقتل وإصابة 293 شخصا بينهم زوار وجنود وعناصر أمن، ونفذت تلك التفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة وهجمات مسلحة وبقذائف هاون، فيما ما زالت أعمال العنف مستمرة حتى الآن. 

يذكر أن محافظة الأنبار، ومركزها مدينة الرمادي، 110 كم غرب العاصمة بغداد، تشهد منذ مدة طويلة موجة من أعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية العراقية بالعديد من الهجمات ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء عمليات الاغتيال المتزايدة، حيث تمكنت من قتل بعضهم، واعتقال عدد آخر.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد المطالبات بشأن إعادة التجنيد الالزامي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة
خبر عاجل
عمليات الانبار تعلن فتح طريق سامراء الثرثار القديم باتجاه الجسر الياباني شرق الرمادي
close