مقتل اربعة من مسلحي "داعش"...
افاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، الاحد، بأن اربعة من مسلحي تنظيم "داعش" قتلوا بانفجار...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

العثور على جثتين مجهولتي الهوية عليهما آثار طلقات نارية جنوب تكريت

الجمعة 15 حزيران 2012 18:54
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ صلاح الدين

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الجمعة، بان قوة أمنية عثرت على جثتين مجهولتي الهوية بدت عليهما آثار طلقات نارية جنوب تكريت. 

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، أن "قوة من الجيش عثرت، عصر اليوم، على جثتين على جانب طريق في منطقة الثرثار جنوب غرب سامراء (40 كم جنوب تكريت)"، مبينا أن "الجثتين لشابين وبدت عليهما آثار طلقات نارية في الرأس والصدر". 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث ونقلت الجثتين إلى الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً في الحادث لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه".

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة