فائق الشيخ علي: الحائري ليس مرجعاً...
اعتبر المرشح عن التحالف المدني الديمقراطي فائق الشيخ علي، السبت، أن المراجع الشيعية العراقية في...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

اصابة ضابط وجندي ومدني بانفجار عبوتين ناسفتين في ديالى

الجمعة 15 حزيران 2012 21:10
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ ديالى

أفاد مصدر في محافظة ديالى، مساء  الجمعة، بأن ضابطا في الجيش وجنديا ومدنيا اصيبوا بانفجار عبوتين ناسفتين إثر حادثين منفصلين في بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ناسفة موضوعة على جانب طريق رئيس وسط منطقة الكاطون، 6كم غرب بعقوبة، انفجرت مساء اليوم على دورية للجيش ما اسفر عن اصابة ضابط برتبة ملازم اول وجندي بجروح"، لافتا الى "عبوة اخرى انفجرت قرب في منطقة الجسر باطراف ناحية مندلي، 90كم شرق بعقوبة، وأصابت مدني  بجروح".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاجهزة الامنية فرضت طوقا امنيا في محيط الحادث، ونقلت المصابين الى مستشفيات قريبة، فيما فتحت تحقيقا في ملابسات الحادثين".

يذكر أن مصادر أمنية مطلعة في محافظة ديالى ومركزها مدينة بعقوبة، 55 كم شمال شرق بغداد، تشير إلى شهر حزيران الجاري شهد انفجار 17 عبوة ناسفة في مناطق متفرقة من المحافظة اسفر بعضها عن وقوع خسائر بشرية ومادية في صفوف المدنيين ومنتسبي الاجهزة الامنية.

سياسة , أمن المصدر :   السومرية نيوز
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيّد رئيس الوزراء نوري المالكي لولاية ثالثة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة